منتدى الأصدقاء
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
المواضيع الأخيرة
» معدات مخابز وافران بلدى ولبنانى وحلواني وعجانات استانليس بموديلات مختلفه
بصراحة .. لو حصل هذا الشىء معك ؟ او معكى ؟ ماهو القـــرار Empty11/5/2018, 12:37 pm من طرف ESLAM ARAFA

» معدات مخابز وافران بلدى ولبنانى وحلواني وعجانات استانلس بموديلات مختلفه
بصراحة .. لو حصل هذا الشىء معك ؟ او معكى ؟ ماهو القـــرار Empty11/5/2018, 12:31 pm من طرف ESLAM ARAFA

» مجرد نزف
بصراحة .. لو حصل هذا الشىء معك ؟ او معكى ؟ ماهو القـــرار Empty8/4/2014, 3:54 pm من طرف بدون آسم

» سجل حضورك
بصراحة .. لو حصل هذا الشىء معك ؟ او معكى ؟ ماهو القـــرار Empty22/1/2013, 12:35 pm من طرف sweet mimi

» دنيتنا شتاقت للفرح والشوق غاب
بصراحة .. لو حصل هذا الشىء معك ؟ او معكى ؟ ماهو القـــرار Empty8/1/2013, 1:35 am من طرف sweet mimi

» تعالوا لنتعارف
بصراحة .. لو حصل هذا الشىء معك ؟ او معكى ؟ ماهو القـــرار Empty9/11/2012, 7:18 am من طرف كاراميلا

» لازم عملية تجميل
بصراحة .. لو حصل هذا الشىء معك ؟ او معكى ؟ ماهو القـــرار Empty1/10/2011, 9:14 am من طرف alhouri

» (مازدا آر اكس 8) تعديل كلي و تزويدات جديدة
بصراحة .. لو حصل هذا الشىء معك ؟ او معكى ؟ ماهو القـــرار Empty1/10/2011, 9:13 am من طرف alhouri

» موضة اخر زمن ههههههه
بصراحة .. لو حصل هذا الشىء معك ؟ او معكى ؟ ماهو القـــرار Empty1/10/2011, 9:12 am من طرف alhouri

» اكبر فم بالعالم
بصراحة .. لو حصل هذا الشىء معك ؟ او معكى ؟ ماهو القـــرار Empty1/10/2011, 9:11 am من طرف alhouri

» خريف سويسرا!!!!
بصراحة .. لو حصل هذا الشىء معك ؟ او معكى ؟ ماهو القـــرار Empty1/10/2011, 9:10 am من طرف alhouri

» لو البنت وقعت قدام الشباب شو بيعملو
بصراحة .. لو حصل هذا الشىء معك ؟ او معكى ؟ ماهو القـــرار Empty30/9/2011, 7:41 pm من طرف alhouri

» لو دخلت غرفتك وشفت هالشوفة شو تعمل؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بصراحة .. لو حصل هذا الشىء معك ؟ او معكى ؟ ماهو القـــرار Empty29/9/2011, 10:34 am من طرف alhouri

» انواع البنات عالمسنجرررررررر
بصراحة .. لو حصل هذا الشىء معك ؟ او معكى ؟ ماهو القـــرار Empty16/9/2010, 10:14 am من طرف yaya

» لك اشتقتو لكوم لك اشتقتو لكوووووووم <3
بصراحة .. لو حصل هذا الشىء معك ؟ او معكى ؟ ماهو القـــرار Empty11/7/2010, 3:04 am من طرف sweet mimi

» انواع الحب
بصراحة .. لو حصل هذا الشىء معك ؟ او معكى ؟ ماهو القـــرار Empty18/6/2010, 11:04 am من طرف كاراميلو

» حوار بين العقل والقلب
بصراحة .. لو حصل هذا الشىء معك ؟ او معكى ؟ ماهو القـــرار Empty18/6/2010, 11:03 am من طرف كاراميلو

» ضروري جدا
بصراحة .. لو حصل هذا الشىء معك ؟ او معكى ؟ ماهو القـــرار Empty18/6/2010, 10:54 am من طرف كاراميلو

» حان لهذا القلب أن ينسحب..
بصراحة .. لو حصل هذا الشىء معك ؟ او معكى ؟ ماهو القـــرار Empty8/6/2010, 12:36 am من طرف sweet mimi

» من عند نزار ..
بصراحة .. لو حصل هذا الشىء معك ؟ او معكى ؟ ماهو القـــرار Empty7/6/2010, 6:38 am من طرف sweet mimi

» شرفو لهون بس تدخلو
بصراحة .. لو حصل هذا الشىء معك ؟ او معكى ؟ ماهو القـــرار Empty4/6/2010, 4:31 pm من طرف السمراء

» المشاعر مش كلام
بصراحة .. لو حصل هذا الشىء معك ؟ او معكى ؟ ماهو القـــرار Empty3/6/2010, 5:48 pm من طرف السمراء

» في عينيكي عنواني
بصراحة .. لو حصل هذا الشىء معك ؟ او معكى ؟ ماهو القـــرار Empty3/6/2010, 5:46 pm من طرف السمراء

» رزق الطيور
بصراحة .. لو حصل هذا الشىء معك ؟ او معكى ؟ ماهو القـــرار Empty31/5/2010, 5:11 pm من طرف السمراء

» العنا
بصراحة .. لو حصل هذا الشىء معك ؟ او معكى ؟ ماهو القـــرار Empty31/5/2010, 5:07 pm من طرف السمراء

» الحب و العاشقين و ما زال القلب ..
بصراحة .. لو حصل هذا الشىء معك ؟ او معكى ؟ ماهو القـــرار Empty31/5/2010, 4:22 pm من طرف السمراء

» يقول معلم وهو معلم للغة العربية
بصراحة .. لو حصل هذا الشىء معك ؟ او معكى ؟ ماهو القـــرار Empty31/5/2010, 3:01 am من طرف sweet mimi

» جاملني أجاملك ,,,صارحني أكرهك
بصراحة .. لو حصل هذا الشىء معك ؟ او معكى ؟ ماهو القـــرار Empty30/5/2010, 4:39 pm من طرف السمراء

» البطاقة الشخصية لفلسطين
بصراحة .. لو حصل هذا الشىء معك ؟ او معكى ؟ ماهو القـــرار Empty29/5/2010, 4:15 am من طرف sweet mimi

» ,.-~*'¨¯¨'*•~-.¸-(_ (؟) _)-,.-~*'¨¯¨'*•~-.¸
بصراحة .. لو حصل هذا الشىء معك ؟ او معكى ؟ ماهو القـــرار Empty28/5/2010, 4:39 pm من طرف السمراء

دخول

لقد نسيت كلمة السر

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
كاراميلا - 3552
بصراحة .. لو حصل هذا الشىء معك ؟ او معكى ؟ ماهو القـــرار Vote_rcapبصراحة .. لو حصل هذا الشىء معك ؟ او معكى ؟ ماهو القـــرار Voting_barبصراحة .. لو حصل هذا الشىء معك ؟ او معكى ؟ ماهو القـــرار Vote_lcap 
yaya - 1160
بصراحة .. لو حصل هذا الشىء معك ؟ او معكى ؟ ماهو القـــرار Vote_rcapبصراحة .. لو حصل هذا الشىء معك ؟ او معكى ؟ ماهو القـــرار Voting_barبصراحة .. لو حصل هذا الشىء معك ؟ او معكى ؟ ماهو القـــرار Vote_lcap 
أبو خالد - 1056
العقل زينة - 744
hell boy - 738
sweet mimi - 659
محمد عزيز سرور - 398
كاراميلو - 377
CreMatOry - 356
روح الياسمين - 214

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 19 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 19 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 55 بتاريخ 22/1/2024, 7:29 pm

بصراحة .. لو حصل هذا الشىء معك ؟ او معكى ؟ ماهو القـــرار

أبو خالد
FRIENDLY
6 مشترك

بصراحة .. لو حصل هذا الشىء معك ؟ او معكى ؟ ماهو القـــرار Empty بصراحة .. لو حصل هذا الشىء معك ؟ او معكى ؟ ماهو القـــرار

مُساهمة من طرف FRIENDLY 3/4/2008, 5:20 am

انا باطرح عليكم اسئلة .. علشان نبعد عن المثاليات ونكون جادين باجاباتنا ..

كلنا نومن بالقدر ... وان شاء الله مايصير هذا الشىء للجميع ....

س1 تخيل او تخيلى .. لاسمح الله ... حدث لحطيبتك او خطيبك قبل الزواج حادث ..(فال الله ولا فالك )

وحصلت له اعاقة جسدية .. شلل نصفى ( لاسمح الله ) ..هل تكمل او تكملين و تتم وتتممين العرس

وتتزوجها وتتزوجينه ... او تتركها او تطلبين منه الزواج .... بأمانة ..؟؟؟؟

س2 هل تقبل الزواج بخطيبتك التى تم اغتصابها غصبا عنها ؟؟؟ كما ارجو ايضاح وجهة نظرك انتى اختى ؟؟؟

س3 هل يقبلون اوليا الامور تزويج ابنائهم من فتاه او شاب بعد خطوبتهم باعاقتهم ( بشلل نصفى )

لاسمح الله ..؟؟؟

س4 هل يقبلون اوليا الامور بتزويج ابنائهم لفتاة تم اغتصابها بعد خطوبتهم وهتك عرضها غصبا عنها ؟؟؟

بانتظار ردودكم بكل امانــــــــــــة ....

FRIENDLY

بصراحة .. لو حصل هذا الشىء معك ؟ او معكى ؟ ماهو القـــرار Empty اشتقنالك

مُساهمة من طرف أبو خالد 3/4/2008, 5:53 am

انت عم تسأل وعم تقول اذا صار مع خطيبتك او مع خطيبك لاسمح الله.......

لحتى نقدر نجاوب بصدق وامانة لازم نكون عيشين حالة الحب اللي بتترافق مع الخطوبة يعني السبب الوحيد اللي بيخليني وقف معا بهيك حالة ونكمل مشوارنا هوي الحب ودرجتو وهديك القصص تبع ما في اتخلى عنا وهيك شي من قريبو وهدول ما عندي اياهن هلق لحتى جاوبك او بالاحرى ليسكتو صوت العقل وتضل تسمع صوت قلبك وانسانيتك بس بظن انك اقدر واحد ع الجواب

وبصراحة اكتر في حالة الشلل النصفي او الامراض الخطيرة مستحيل كمل بالزواج ممكن يستمر الحب تستمر الصداقة بس الزواج لا لانو الزواج يعني بيت وعيلة وشغل وولاد بدين ياكلوا بدين بي يشتغل وام تجهزلن البيت والاكل وتابعين وتكون قوية ....
الزواج بهيك حالة خطأ--- ولاتقولوا بتجيب موظفة ع المنزل وما بعرف شو

اما بحالة الاغتصاب فهوي اكيد غصباً عنا ما اسموا اغتصاب ضيفا ع مشاركتك اسئلة لاتحتاج اجابة فاكيد بهيك موقف بكمل الزواج بدون اي تعليق لانو نحنا الرجال لما منرفض المراة اللي اقامت علاقة سابقة فمنرفضا كرمال عيب بالاخلاق مو عيب بالجسم وبحالة الاغتصاب ما في عيب بالاخلاق بس ياترى اذا بديت العلاقة باغتصاب وبعد دقائق تحولت لمتعة مشتركة شو بيكون رايك
اكيد صعب نثبت هالشي بس اذا ثبت مني وعلي بقلا ببياي

فاك
أبو خالد
أبو خالد
مدير المنتدى
مدير المنتدى

بصراحة .. لو حصل هذا الشىء معك ؟ او معكى ؟ ماهو القـــرار Empty رد: بصراحة .. لو حصل هذا الشىء معك ؟ او معكى ؟ ماهو القـــرار

مُساهمة من طرف سامر_خوندة 3/4/2008, 6:10 am

س1 تخيل او تخيلى .. لاسمح الله ... حدث لحطيبتك او خطيبك قبل الزواج حادث ..(فال الله ولا فالك )

وحصلت له اعاقة جسدية .. شلل نصفى ( لاسمح الله ) ..هل تكمل او تكملين و تتم وتتممين العرس

طبعا لا وبيروح كل واحد بحال سبيلو
س2 هل تقبل الزواج بخطيبتك التى تم اغتصابها غصبا عنها ؟؟؟ كما ارجو ايضاح وجهة نظرك انتى اختى ؟؟؟

طبعا لا لانو ما في شي اسمو غصبا عنها ممكن تقتل حالا وما تخلي حدا يمسها
س3 هل يقبلون اوليا الامور تزويج ابنائهم من فتاه او شاب بعد خطوبتهم باعاقتهم ( بشلل نصفى )

لاسمح الله ..؟؟؟

انا شخصيا لو كنت ولي امر ما بقبل صحيح انو هاد قدر وهي ارادة الله بس ما بقبل لانو شو ذنبو هوي او هيي
س4 هل يقبلون اوليا الامور بتزويج ابنائهم لفتاة تم اغتصابها بعد خطوبتهم وهتك عرضها غصبا عنها ؟؟؟

انا شخصيا لو اني ولي امر ما بقبل لانو ما في شي اسمو غصبا عنها ممكن تقتل حالا وما تخلي حدا يمسها

سامر_خوندة

بصراحة .. لو حصل هذا الشىء معك ؟ او معكى ؟ ماهو القـــرار Empty أهلا وسهلا فيك شخ الشباب سامر

مُساهمة من طرف أبو خالد 3/4/2008, 9:56 am

اول شي مرحبا فيك
بس سمحلي فيا منشان شو بدا تقتل حالا ولا تسمحلو يغتصبا حرام مو ؟ مو ..
يعني هيدا انتحار معناتا تزعل ربا كرمال انا وانت ما نزعل قتلا مو دفاع عن النفس ولا دفاع عن الكرامة والشرف الله عم يبليا عم يحاسبا.... واللي صار مو برضاها يعني نحنا اللي علينا واجب حمايتا منطلب انها تنتحر
بالنهاية اذا الانتحار برأيك كان واجبا فردا على مساهمتك الاخرى في نفس المنتدى
من واجبنا كرجال ضرب المراة مرة كل ست ساعات وتدريبها من قبل امها عند بداية نضوجها على كيفية الانتحار وطرائقه منشان ازدواجية التفكير

بس لاتكون زعلت عم نتناقش ولو
موفق ابو سمرة
أبو خالد
أبو خالد
مدير المنتدى
مدير المنتدى

بصراحة .. لو حصل هذا الشىء معك ؟ او معكى ؟ ماهو القـــرار Empty رد: بصراحة .. لو حصل هذا الشىء معك ؟ او معكى ؟ ماهو القـــرار

مُساهمة من طرف FIREMAN 6/4/2008, 8:09 am

ج1 : لا ..لان الزواج حب ومعاملة حسنة واحترام متبادل واطفال وعمل مشترك ولذة ... .
ج2 : نعم .. بعد توضيح الموضوع لي وفهم الاسباب واقول 90% نعم ونعم لان الذنب ليس ذنبها ... .
ج3 : اتوقع لا.. لان الاهل يهمهم سعادة ابنهم وروية ابنائه وعيشه دون حياة طبيعية دون مشاكل .
ج4 : حسب الاهل وتفكيرهم وحسب وجهة نظر ابنهم واصراره .. وارى انا الاهل الواعين لا يقفون في طريق عادة ابنهم
ولكن للاسف هنالك كثير من الاهل لا يقدرون ذلك وهمهم ( كلام الناس ) ويعتبرون سعادة ابنهم في اغلاق افواه الناس( التي لا تغلق )
هذا رايي حتى الان ..في المستقبل لا ادري
شكرا على الموضوع

FIREMAN

مُساهمة من طرف قمر فاس 7/4/2008, 12:29 pm

طبعا ساتزوجه لان الاعاقه ليست جريمه اقترفها هو حتى انني ممكن احبه وانا بعرف انه عندو اعاقه يعني قبل الخطبه حتى . بس طبعا هده التضحيات ليست لاي شخص يعني فقط و فقط ادا كان شخص جدير بالتضحيه
يعني انا لو قدر الله صارت عندي اعاقه و خطيبي اتخلى عني لهيك سبب ممكن اروح فيها

انا ادا صار معي هيك و يا ربي احفظني ادا صار هيك انا من تلقاء نفسي بقلو انا ما عدت انفعك الا ادا هو كان متشبببببببببببت فيني. مشان ما احرجه و احرج نفسي اكترك

لاسمح الله ..؟؟؟

عن اهلي انا اعتقد لا و بعتقد عند جميع الاهالي بس القرار بالنهايه بيعود للمعني او المعنيه بالامر شخصيا

نقس جواب رقم 3

صاحب المضوع شكرا الك

قمر فاس

مُساهمة من طرف زائر 4/6/2008, 6:46 am

والله يا فريندلي لنكون واقعيين انا من حالي ما بقبل لانو هادا عمر وبدو ينعاش يعني صحي خطيبي ما زنبو بالشي اللي صرلو(فرضا)بس هاي حياة وعالعالم الطبيعية مو هينة لحتى عالعالم المعاقة
-2هادا السؤال للرجال بس عجبتني وجهة نظر قمر فاس
3 - 4 - بس لصير ولي امر ببقى بخبرك

زائر
زائر

مُساهمة من طرف محمد عزيز سرور 15/7/2008, 11:03 am

ماهذه الأسئلة 00 ؟ هل هذا مكتب تحقيق فيدرالي 00 ؟ أم محكمة تتخذ قرار 00 ؟
إن سألوك لماذا أحببت !؟
قولي لهم قدر ؟
أو سألوك لماذا أحببت ؟
قولي لهم بعد نظر ؟
الضوء أحمر
قفي ! ثمة خطر 0 ؟
ويعقد في هذا الموقع مؤتمر !؟
إنها عاشقة !!؟
ويتطاير من العيون شرر ! ؟
وينشر في هذا الموقع والمواقع المجاورة الخبر 0 !
القرار : ؟
المجلس يتخذ القرار !
الحرق بالنار ؛ كلا , ترشق بالحجر 0 ؟
و 0000 يقف القاضي 00 محكمة الغجر ؟ !
حكم عليها أن ترشق بالحجر ؟ وأن تطفىء عينيها بالنار , كي لا ترى نور القمر ؟
ويثرثر عالم البشر ؛ لقد أحبت ؟
من قال لها أن تحب ؟ الحب في شرقنا جريمة لا تغتفر 000 ![b][i] Rolling Eyes

محمد عزيز سرور
صديق مميز
صديق مميز

- مواضيع مماثلة