المواضيع الأخيرة
» مجرد نزف
8/4/2014, 3:54 pm من طرف بدون آسم

» سجل حضورك
22/1/2013, 12:35 pm من طرف sweet mimi

» دنيتنا شتاقت للفرح والشوق غاب
8/1/2013, 1:35 am من طرف sweet mimi

» تعالوا لنتعارف
9/11/2012, 7:18 am من طرف كاراميلا

» لازم عملية تجميل
1/10/2011, 9:14 am من طرف alhouri

» (مازدا آر اكس 8) تعديل كلي و تزويدات جديدة
1/10/2011, 9:13 am من طرف alhouri

» موضة اخر زمن ههههههه
1/10/2011, 9:12 am من طرف alhouri

» اكبر فم بالعالم
1/10/2011, 9:11 am من طرف alhouri

» خريف سويسرا!!!!
1/10/2011, 9:10 am من طرف alhouri

» لو البنت وقعت قدام الشباب شو بيعملو
30/9/2011, 7:41 pm من طرف alhouri

» لو دخلت غرفتك وشفت هالشوفة شو تعمل؟؟؟؟؟؟؟؟؟
29/9/2011, 10:34 am من طرف alhouri

» انواع البنات عالمسنجرررررررر
16/9/2010, 10:14 am من طرف yaya

» لك اشتقتو لكوم لك اشتقتو لكوووووووم <3
11/7/2010, 3:04 am من طرف sweet mimi

» انواع الحب
18/6/2010, 11:04 am من طرف كاراميلو

» حوار بين العقل والقلب
18/6/2010, 11:03 am من طرف كاراميلو

» ضروري جدا
18/6/2010, 10:54 am من طرف كاراميلو

» حان لهذا القلب أن ينسحب..
8/6/2010, 12:36 am من طرف sweet mimi

» من عند نزار ..
7/6/2010, 6:38 am من طرف sweet mimi

» شرفو لهون بس تدخلو
4/6/2010, 4:31 pm من طرف السمراء

» المشاعر مش كلام
3/6/2010, 5:48 pm من طرف السمراء

» في عينيكي عنواني
3/6/2010, 5:46 pm من طرف السمراء

» رزق الطيور
31/5/2010, 5:11 pm من طرف السمراء

» العنا
31/5/2010, 5:07 pm من طرف السمراء

» الحب و العاشقين و ما زال القلب ..
31/5/2010, 4:22 pm من طرف السمراء

» يقول معلم وهو معلم للغة العربية
31/5/2010, 3:01 am من طرف sweet mimi

» جاملني أجاملك ,,,صارحني أكرهك
30/5/2010, 4:39 pm من طرف السمراء

» البطاقة الشخصية لفلسطين
29/5/2010, 4:15 am من طرف sweet mimi

» ,.-~*'¨¯¨'*•~-.¸-(_ (؟) _)-,.-~*'¨¯¨'*•~-.¸
28/5/2010, 4:39 pm من طرف السمراء

» مااكثرالجروح ايلاما برايك؟؟؟؟؟؟؟
27/5/2010, 5:09 pm من طرف السمراء

» هابي بيرثدااااااااااااااااااااااااااااي sweet mimi
24/5/2010, 4:46 pm من طرف السمراء

دخول

لقد نسيت كلمة السر

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
كاراميلا - 3552
 
yaya - 1163
 
أبو خالد - 1056
 
العقل زينة - 744
 
hell boy - 738
 
sweet mimi - 659
 
محمد عزيز سرور - 398
 
كاراميلو - 377
 
CreMatOry - 356
 
روح الياسمين - 214
 

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 3 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 3 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 28 بتاريخ 11/8/2013, 10:35 pm

شرفو لهون بس تدخلو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

شرفو لهون بس تدخلو

مُساهمة من طرف كاراميلو في 10/4/2010, 2:47 pm

اي حدا بيدخل من الاعضاء اكيد رح يكون حاسس بحالو مقصر كتير
فبتمنى يشرف ويرد عالالف موضوع اللي ماحدا رادد عليهم ولا معبرهم

وتانيا ياريت كل حدا بيدخل يخبر رفقاتو عن المنتدى وينضم معنا مشان لايموت المنتدى


وتالتا بئولو الصبر طيب لنشوف اخرتها
avatar
كاراميلو
صديق مميز
صديق مميز

عدد الرسائل : 377
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 13/03/2010

بطاقة الشخصية
الأصدقاء:

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شرفو لهون بس تدخلو

مُساهمة من طرف السمراء في 27/4/2010, 4:44 pm

وصفولي الصبرررر لقيتو خيال وكلام في كلاممممممممم اصبررررررري الله معك
Laughing

السمراء

عدد الرسائل : 117
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 19/10/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شرفو لهون بس تدخلو

مُساهمة من طرف كاراميلو في 28/4/2010, 6:55 am

لك اخ
كمان انتي حضرتك من شهور ماشفتك هون
جاية ومبسوطة ومروقة كمان مو مشكلة
avatar
كاراميلو
صديق مميز
صديق مميز

عدد الرسائل : 377
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 13/03/2010

بطاقة الشخصية
الأصدقاء:

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شرفو لهون بس تدخلو

مُساهمة من طرف sweet mimi في 28/4/2010, 12:18 pm

مرحبا
Neutral



هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
كيفكون ؟؟

كيفك مسيو كاراميلو؟؟







انا خلص صرت هون بالمنتدى خلاقكون بدا تديق مني





هاي
avatar
sweet mimi
صديق مميز
صديق مميز

عدد الرسائل : 659
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 15/02/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شرفو لهون بس تدخلو

مُساهمة من طرف كاراميلو في 30/4/2010, 2:31 pm

هاي ونص
يلا فرجينا شطارتك
بس شو القصة حتى نطيتي لهون فجقة؟؟

وين كنتي هالغيبة؟
avatar
كاراميلو
صديق مميز
صديق مميز

عدد الرسائل : 377
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 13/03/2010

بطاقة الشخصية
الأصدقاء:

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شرفو لهون بس تدخلو

مُساهمة من طرف sweet mimi في 1/5/2010, 4:18 am

هاااااااااااااااااااي


خلص اجباري بدا تديق خلاقكون مني

انا هون
ع فكرة كاراميلو انت بتعرف الاشغال و الشركات و المصالح اللي تحت ايدي ف بتعرف صعب شوي اترك مهامي بعدين بيزعل الشعب
ههههههههههههههههه



شو بيعرفني الله وكيلك تنبلة و"درس" هيك بقولو
avatar
sweet mimi
صديق مميز
صديق مميز

عدد الرسائل : 659
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 15/02/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شرفو لهون بس تدخلو

مُساهمة من طرف كاراميلو في 21/5/2010, 2:13 pm

Wink درس قلتيلي اهاي الله يوفق هههههههههه
كمان شو طولتي الغيبة هالمرة
شكلو انا كمان رح طيرررررررررر
avatar
كاراميلو
صديق مميز
صديق مميز

عدد الرسائل : 377
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 13/03/2010

بطاقة الشخصية
الأصدقاء:

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شرفو لهون بس تدخلو

مُساهمة من طرف السمراء في 27/5/2010, 5:14 pm

هلاء انت تقلي مبسوطة ليش شو في بيبسط بهدني بس قلي


هموم على طول والحل هو الصبرررررررر ما تسمع بالمثل الي يقول ما بعد الضيق الا؟؟؟؟؟؟؟ انت كفيها

السمراء

عدد الرسائل : 117
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 19/10/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شرفو لهون بس تدخلو

مُساهمة من طرف sweet mimi في 29/5/2010, 3:53 am

شبكون انت وهيي Shocked


هداك بدو يطير مدري لوين
وهي متفائلة كتير Neutral




خلص شو بدكون
طنشو و اضحك تضحك سويت ميمي
sunny
avatar
sweet mimi
صديق مميز
صديق مميز

عدد الرسائل : 659
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 15/02/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شرفو لهون بس تدخلو

مُساهمة من طرف السمراء في 30/5/2010, 5:15 pm

اخخخخخخ اخخخخ منك بس


انت تحطي كلونيا انت تكلنني لمين




حطي كلونيا حطي كاتووووووووو




ههههههههاااااااي ميمي شو فيها شو فيها الدني نضحك

السمراء

عدد الرسائل : 117
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 19/10/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شرفو لهون بس تدخلو

مُساهمة من طرف sweet mimi في 31/5/2010, 3:09 am

ما فيا شي لهيك عم قلكون اضحكو

احسن ما يكون في شي
لان اذا في شي بكون ببكينا
ف الاحسن ما يكون في شي و منضحك ..
avatar
sweet mimi
صديق مميز
صديق مميز

عدد الرسائل : 659
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 15/02/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شرفو لهون بس تدخلو

مُساهمة من طرف السمراء في 31/5/2010, 4:50 pm

هههههههههههههه انا قلبت عن الكرسي من الضحك لانو الهموم ملينا ما شاء الله ........



الاحسن نضحك وننسى كلوووو مارق وشو يعني اه

السمراء

عدد الرسائل : 117
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 19/10/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شرفو لهون بس تدخلو

مُساهمة من طرف sweet mimi في 1/6/2010, 2:45 am

صحي





دخلك شو مشان انو مافي غيري و غيريك بهالمنتدى ؟؟
avatar
sweet mimi
صديق مميز
صديق مميز

عدد الرسائل : 659
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 15/02/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شرفو لهون بس تدخلو

مُساهمة من طرف السمراء في 3/6/2010, 5:53 pm

ما بعرف يمكن انقرضواااااااا


ههههههههههههه affraid

السمراء

عدد الرسائل : 117
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 19/10/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شرفو لهون بس تدخلو

مُساهمة من طرف كاراميلو في 4/6/2010, 3:09 pm

انقرضو بجدارة
صار المنتدى متل قبر جدي
كل فترة بمر عليه
تمنيت مايصير هيك
بس هاد اللي صار
avatar
كاراميلو
صديق مميز
صديق مميز

عدد الرسائل : 377
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 13/03/2010

بطاقة الشخصية
الأصدقاء:

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شرفو لهون بس تدخلو

مُساهمة من طرف السمراء في 4/6/2010, 4:31 pm

شايف شو صارررررررررررر



عادي دائما في الحياة في مد وجزر



طول بالك

السمراء

عدد الرسائل : 117
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 19/10/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى