المواضيع الأخيرة
» معدات مخابز وافران بلدى ولبنانى وحلواني وعجانات استانليس بموديلات مختلفه
11/5/2018, 12:37 pm من طرف ESLAM ARAFA

» معدات مخابز وافران بلدى ولبنانى وحلواني وعجانات استانلس بموديلات مختلفه
11/5/2018, 12:31 pm من طرف ESLAM ARAFA

» مجرد نزف
8/4/2014, 3:54 pm من طرف بدون آسم

» سجل حضورك
22/1/2013, 12:35 pm من طرف sweet mimi

» دنيتنا شتاقت للفرح والشوق غاب
8/1/2013, 1:35 am من طرف sweet mimi

» تعالوا لنتعارف
9/11/2012, 7:18 am من طرف كاراميلا

» لازم عملية تجميل
1/10/2011, 9:14 am من طرف alhouri

» (مازدا آر اكس 8) تعديل كلي و تزويدات جديدة
1/10/2011, 9:13 am من طرف alhouri

» موضة اخر زمن ههههههه
1/10/2011, 9:12 am من طرف alhouri

» اكبر فم بالعالم
1/10/2011, 9:11 am من طرف alhouri

» خريف سويسرا!!!!
1/10/2011, 9:10 am من طرف alhouri

» لو البنت وقعت قدام الشباب شو بيعملو
30/9/2011, 7:41 pm من طرف alhouri

» لو دخلت غرفتك وشفت هالشوفة شو تعمل؟؟؟؟؟؟؟؟؟
29/9/2011, 10:34 am من طرف alhouri

» انواع البنات عالمسنجرررررررر
16/9/2010, 10:14 am من طرف yaya

» لك اشتقتو لكوم لك اشتقتو لكوووووووم <3
11/7/2010, 3:04 am من طرف sweet mimi

» انواع الحب
18/6/2010, 11:04 am من طرف كاراميلو

» حوار بين العقل والقلب
18/6/2010, 11:03 am من طرف كاراميلو

» ضروري جدا
18/6/2010, 10:54 am من طرف كاراميلو

» حان لهذا القلب أن ينسحب..
8/6/2010, 12:36 am من طرف sweet mimi

» من عند نزار ..
7/6/2010, 6:38 am من طرف sweet mimi

» شرفو لهون بس تدخلو
4/6/2010, 4:31 pm من طرف السمراء

» المشاعر مش كلام
3/6/2010, 5:48 pm من طرف السمراء

» في عينيكي عنواني
3/6/2010, 5:46 pm من طرف السمراء

» رزق الطيور
31/5/2010, 5:11 pm من طرف السمراء

» العنا
31/5/2010, 5:07 pm من طرف السمراء

» الحب و العاشقين و ما زال القلب ..
31/5/2010, 4:22 pm من طرف السمراء

» يقول معلم وهو معلم للغة العربية
31/5/2010, 3:01 am من طرف sweet mimi

» جاملني أجاملك ,,,صارحني أكرهك
30/5/2010, 4:39 pm من طرف السمراء

» البطاقة الشخصية لفلسطين
29/5/2010, 4:15 am من طرف sweet mimi

» ,.-~*'¨¯¨'*•~-.¸-(_ (؟) _)-,.-~*'¨¯¨'*•~-.¸
28/5/2010, 4:39 pm من طرف السمراء

دخول

لقد نسيت كلمة السر

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
كاراميلا - 3552
 
yaya - 1160
 
أبو خالد - 1056
 
العقل زينة - 744
 
hell boy - 738
 
sweet mimi - 659
 
محمد عزيز سرور - 398
 
كاراميلو - 377
 
CreMatOry - 356
 
روح الياسمين - 214
 

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 39 بتاريخ 14/1/2018, 12:21 am

نداء إلى كافة أعضاء المنتدى 0 ؟

اذهب الى الأسفل

نداء إلى كافة أعضاء المنتدى 0 ؟

مُساهمة من طرف محمد عزيز سرور في 27/9/2008, 12:14 am

الأخوة والأخوات الأعضاء : أسعد الله صباحكم ومساءكم بكل خير 0
أرجو من الله أن تكونوا بخير وكافة أفراد أسركم الكريمة وترفلون بأثواب الصحة والعافية وتغمركم عناية الله ورعايته 0
أما بعد : لماذا لا تشاركون في المنتدى , بل لماذا تهربون منه ! إن كان لدى أحدكم مشكلة أو فكرة حول المنتدى ليطرحها للمناقشة ونحن كمجموعة أعضاء قادرين على أن نلزم الإدارة بما نريد ؟
أرى بعض المشاركين قد توقفوا عن المشاركات , ومنهم من يطلع فقط ولا يبدي مشاركة أو رأي حول
أي شيء وهذا أمر غريب ( إن الصمت إجابة لا يُحسنها الكثيرين ) فما بالكم , قولوا أي شيء لنرى
ماهي المشكلة , أما إذا كنت أنا السبب في ذلك , قولوا وسأنسحب فورا ً من المنتدى وأدعو لكم بالخير
ولكن شاركوا أفيدوا غيركم ثقفوهم علموهم وكذلك تعلموا منهم , أنا أكبركم سنا ً وأشارك ولدي عمل
ومسؤوليات أخرى وأجد ساعة أو أكثر للمشاركة 00 هل أتحدث مع أحد أو لا ؟ !
لكم تحياتي وفقكم الله أينما كنتم وحيث ما حليتم 0 أما إذا كان ليس لديكم بطاقة انترنيت قولوا لي
أعطيكم 00 ؟ Sad أطلبوا فقط والله أعطي لمن لا يملكها إن كان صادقا ً 0 ؟ وكما قال المثل : الصديق عند الضيق 0 ؟

محمد عزيز سرور
صديق مميز
صديق مميز

عدد الرسائل : 398
العمر : 64
تاريخ التسجيل : 11/07/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نداء إلى كافة أعضاء المنتدى 0 ؟

مُساهمة من طرف كاراميلا في 27/9/2008, 5:07 am

والله يا جدي علمي علمك

مدري وينون هالاعضاء

المهم

في انا وانت وديزيرت ستورم

ماشي الحال
avatar
كاراميلا
Admin
Admin

عدد الرسائل : 3552
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 10/06/2008

بطاقة الشخصية
الأصدقاء:

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نداء إلى كافة أعضاء المنتدى 0 ؟

مُساهمة من طرف العقل زينة في 27/9/2008, 5:20 am

مشكور جدو على هاد المضوع وشكرا على السؤال على الكرم

انت اكيد مو السبب لان انت صرت احد ممننا واكيد ما بنكر انو بالاول فهماننيك غلط

بس هلق اكيد صرت اخ عزيز واحلى جدو كمان
avatar
العقل زينة
Admin
Admin

عدد الرسائل : 744
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 31/03/2008

بطاقة الشخصية
الأصدقاء:

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://di3tna.mam9.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نداء إلى كافة أعضاء المنتدى 0 ؟

مُساهمة من طرف محمد عزيز سرور في 27/9/2008, 8:05 am

شكرا ً جزيلا ً لك العقل زينة , ولك أيضا ً يا جدي كراميلا الحلوة 0 ؟
على هذا المرور وإني أطرح الموضوع صادقا ً في أعطاء بطاقات لمن لا يملكها بسبب
ظروف مادية حالية 0 ؟ ومن منا لم يقع في هذه المشكلة 0

محمد عزيز سرور
صديق مميز
صديق مميز

عدد الرسائل : 398
العمر : 64
تاريخ التسجيل : 11/07/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نداء إلى كافة أعضاء المنتدى 0 ؟

مُساهمة من طرف كاراميلا في 27/9/2008, 10:09 am

يييييييييييييييي دخيل ربك شو بحبك يا جدي Wink
avatar
كاراميلا
Admin
Admin

عدد الرسائل : 3552
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 10/06/2008

بطاقة الشخصية
الأصدقاء:

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نداء إلى كافة أعضاء المنتدى 0 ؟

مُساهمة من طرف DESERTSTORM696 في 27/9/2008, 10:57 am

صديقي محمـــــــــــــــــــد
رح قلك انو يسلم تمك
ولازم تعرف مو مين ما رد علينا مو سامعنا
ومو مين رد فهمان لانو انا ملاحظ انو الردود ع اي موضوع مختصرة كتير
ومن غير حتى انو يقرو الموضوع بس هيي ردود لاهداف شخصية
وين طرف النقاش
وين النقد الحقيقي
الموضوع لازم يكون ردو بموضوع

---------------------
الكل لا يفهمني غلط
ســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلام
avatar
DESERTSTORM696
صديق مميز
صديق مميز

عدد الرسائل : 164
العمر : 35
تاريخ التسجيل : 16/09/2008

بطاقة الشخصية
الأصدقاء:

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نداء إلى كافة أعضاء المنتدى 0 ؟

مُساهمة من طرف صديق الرووح في 27/9/2008, 11:51 am

صدقني اخي محمد معك حق بكل يلي قلتوو

وهي لفتة كريمة منك بس صدقني الشغلة مو بكترة الاعضاء الشغلة بمضمون المواضيع المطروحة

واحد بيفهم عليك احسن من 10 يقعدو يتفرجو عليك وكانك عم تحكي مع حالك

المنتدى بلاخر هو مجتمع صغير وما فيك تعتب على اي حدا لان ما حدا بيعرف الظروف يلي بيمر

فيها اي شخص

لان لو فرضنا جدلا ان العضو سجل باسم ليس لمجرد التسجيل فقط يعني اكيد بيملك رغبة انوو يشارك

ويتفاعل مع الجميع

وبتمنى تكون الايام القادمة بتحمل ما تتمنى ونتمنى

لك كل التحيات
avatar
صديق الرووح

عدد الرسائل : 132
العمر : 37
تاريخ التسجيل : 01/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نداء إلى كافة أعضاء المنتدى 0 ؟

مُساهمة من طرف محمد عزيز سرور في 27/9/2008, 1:20 pm

والله يا أصدقائي دخلت بأكثر من موضوع قيم ومنه علم النفس وقصة حقيقية طرحتها
للحوار وكما قلتم الردود ضعيفة جدا ً مختصرة وإن تم النقاش فيها لكانت الفائدة للجميع
ولكن الأكثرية على ما يبدو يحبون الشعر والنثر ودخلت بهذا أيضا ً من أنتاجي وذكرياتي
المريرة ولا حياة لمن تنادي وكما قال المثل أكبر منك بيوم أعرف منك بسنة وكان هدفي
مساعدة الجيل الناشىء بأفكاري وطرحت موضوع القضاء وكيف للأنثى أن تكون قاضية
في المحاكم وهي مخالفة للشريعة ولم تحدث في القرون الماضية وذلك من أجل النقاش
أيضا ً لم ألتقي بنقاش من أحدهم 0 ما العمل ؟ شاركونا بأفكاركم ؟ وآخرها اليوم فيلسوف
عربي وهو من طرطوس وصديق لي وموضوع يطرح للنقاش أيضا ً حول الأفكار التي
يحملها المثقفون وهو الآن طبيب نفسي وله عيادة في دمشق ويعمل بمشفى ابن سينا للأمراض
العقلية 00 ؟ وهناك قصص واقعية ايضا ً لأناس أعرفهم دخلوا هذه المشفى ولأسباب غير
جوهرية وإنما 000 ؟؟

محمد عزيز سرور
صديق مميز
صديق مميز

عدد الرسائل : 398
العمر : 64
تاريخ التسجيل : 11/07/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى