المواضيع الأخيرة
» معدات مخابز وافران بلدى ولبنانى وحلواني وعجانات استانليس بموديلات مختلفه
11/5/2018, 12:37 pm من طرف ESLAM ARAFA

» معدات مخابز وافران بلدى ولبنانى وحلواني وعجانات استانلس بموديلات مختلفه
11/5/2018, 12:31 pm من طرف ESLAM ARAFA

» مجرد نزف
8/4/2014, 3:54 pm من طرف بدون آسم

» سجل حضورك
22/1/2013, 12:35 pm من طرف sweet mimi

» دنيتنا شتاقت للفرح والشوق غاب
8/1/2013, 1:35 am من طرف sweet mimi

» تعالوا لنتعارف
9/11/2012, 7:18 am من طرف كاراميلا

» لازم عملية تجميل
1/10/2011, 9:14 am من طرف alhouri

» (مازدا آر اكس 8) تعديل كلي و تزويدات جديدة
1/10/2011, 9:13 am من طرف alhouri

» موضة اخر زمن ههههههه
1/10/2011, 9:12 am من طرف alhouri

» اكبر فم بالعالم
1/10/2011, 9:11 am من طرف alhouri

» خريف سويسرا!!!!
1/10/2011, 9:10 am من طرف alhouri

» لو البنت وقعت قدام الشباب شو بيعملو
30/9/2011, 7:41 pm من طرف alhouri

» لو دخلت غرفتك وشفت هالشوفة شو تعمل؟؟؟؟؟؟؟؟؟
29/9/2011, 10:34 am من طرف alhouri

» انواع البنات عالمسنجرررررررر
16/9/2010, 10:14 am من طرف yaya

» لك اشتقتو لكوم لك اشتقتو لكوووووووم <3
11/7/2010, 3:04 am من طرف sweet mimi

» انواع الحب
18/6/2010, 11:04 am من طرف كاراميلو

» حوار بين العقل والقلب
18/6/2010, 11:03 am من طرف كاراميلو

» ضروري جدا
18/6/2010, 10:54 am من طرف كاراميلو

» حان لهذا القلب أن ينسحب..
8/6/2010, 12:36 am من طرف sweet mimi

» من عند نزار ..
7/6/2010, 6:38 am من طرف sweet mimi

» شرفو لهون بس تدخلو
4/6/2010, 4:31 pm من طرف السمراء

» المشاعر مش كلام
3/6/2010, 5:48 pm من طرف السمراء

» في عينيكي عنواني
3/6/2010, 5:46 pm من طرف السمراء

» رزق الطيور
31/5/2010, 5:11 pm من طرف السمراء

» العنا
31/5/2010, 5:07 pm من طرف السمراء

» الحب و العاشقين و ما زال القلب ..
31/5/2010, 4:22 pm من طرف السمراء

» يقول معلم وهو معلم للغة العربية
31/5/2010, 3:01 am من طرف sweet mimi

» جاملني أجاملك ,,,صارحني أكرهك
30/5/2010, 4:39 pm من طرف السمراء

» البطاقة الشخصية لفلسطين
29/5/2010, 4:15 am من طرف sweet mimi

» ,.-~*'¨¯¨'*•~-.¸-(_ (؟) _)-,.-~*'¨¯¨'*•~-.¸
28/5/2010, 4:39 pm من طرف السمراء

دخول

لقد نسيت كلمة السر

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
كاراميلا - 3552
 
yaya - 1160
 
أبو خالد - 1056
 
العقل زينة - 744
 
hell boy - 738
 
sweet mimi - 659
 
محمد عزيز سرور - 398
 
كاراميلو - 377
 
CreMatOry - 356
 
روح الياسمين - 214
 

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 39 بتاريخ 14/1/2018, 12:21 am

لماذا تحبني

اذهب الى الأسفل

لماذا تحبني

مُساهمة من طرف yaya في 8/9/2009, 8:54 am

صل هذا الحوار بين المرأة والرجل ........ وكانت نهايته ........!!!!!!!!!

المرأة : لماذا تحبني ؟ شنو الي خلاك تحبني بالضبط ؟

الرجل : ماقدر اقولك السبب .. بس انا فعلاً احبك

المرأة : انت حتى ماتقدر تقول لي السبب ؟ أجل اشلون تقول لي انك تحبني ونت ماتعرف ليش ؟ ؟

الرجل : صدقيني .. ماعرف السبب .. بس انا احبك موت

المرأة : لا مايصير .. لازم اعرف السبب ..حبيب صديقتي دايماً يقول لها ليش هو يحبها ..بس انت ماتعرف

الرجل : اوكي اوكي .. انا احبك لانك حلوه كثير ، ولان صوتك حلو موت ، ولانك تهتمين فيه وتحبيني ، ولان روحك كلها امل وتفاؤل .. ولان ابتسامتك ساحرة وجذابة ، واحبك لكل حركة تسوينها وكل خطوة تمشينها



لسوء الحظ ..

بعد بضعة ايام حصل للمرأة حادث بليغ

واصيبت فيه اصابات بالغه

عندما اتى الرجل لزيارتها .
وضع بجانبها رسالة قصيره كتب فيها



عزيزتي :

لجمال صوتك أحببتك .. . . ولكن الآن هل تستطيعين الكلام؟
كلا
إذن فأنا لا استطيع ان احبكِ

ولانك تهتمين وتحبين .. .أ احببتكِ ، ولكن الآن هل تستطيعين اظهار هذه المشاعر؟
كلا
اذن .. فأنا لا استطيع ان احبكِ

ولابتسامتك الساحرة .. .. احببتكِ .. ولكل حركة تتحركينها كنت احبكِ
ولكن .. الآن
هل تستطيعين الابتسام؟؟ هل تقدرين على الحركة؟
كلا
لهذا السبب فانا لا استطيع ان احبكِ


عزيزتي
لوكان الحب يتطلب أسباباً ..فانتي الآن لا تملكين اي سبب لكي احبك ِ من اجله
اذن ..فهل يحتاج الحب اسباباً ؟؟..ابداً

فانا لا ازال احبكِ ..وسأظل احبكِ ماحييت ؟؟
avatar
yaya
صديق مميز
صديق مميز

عدد الرسائل : 1160
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 05/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لماذا تحبني

مُساهمة من طرف السمراء في 14/11/2009, 5:18 pm

عزيزتي يايا الحب هو حب الروح
لما ياتي الحب لا يسأني ولا يسألك
متل ما يقول المثل حبيبي عبد اسود بس احبه مووووووووووووووووووت

السمراء

عدد الرسائل : 117
العمر : 36
تاريخ التسجيل : 19/10/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لماذا تحبني

مُساهمة من طرف sweet mimi في 19/11/2009, 9:48 am

يايا
الحب ما بدو اسباب و اذا اضطر يكون الو اسباب ما عاد اسمو حب
ما علينا
موضوع حلو كتير و بدو سؤال ببعض الاوقات
مشكورة
avatar
sweet mimi
صديق مميز
صديق مميز

عدد الرسائل : 659
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 15/02/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى