المواضيع الأخيرة
» مجرد نزف
8/4/2014, 3:54 pm من طرف بدون آسم

» سجل حضورك
22/1/2013, 12:35 pm من طرف sweet mimi

» دنيتنا شتاقت للفرح والشوق غاب
8/1/2013, 1:35 am من طرف sweet mimi

» تعالوا لنتعارف
9/11/2012, 7:18 am من طرف كاراميلا

» لازم عملية تجميل
1/10/2011, 9:14 am من طرف alhouri

» (مازدا آر اكس 8) تعديل كلي و تزويدات جديدة
1/10/2011, 9:13 am من طرف alhouri

» موضة اخر زمن ههههههه
1/10/2011, 9:12 am من طرف alhouri

» اكبر فم بالعالم
1/10/2011, 9:11 am من طرف alhouri

» خريف سويسرا!!!!
1/10/2011, 9:10 am من طرف alhouri

» لو البنت وقعت قدام الشباب شو بيعملو
30/9/2011, 7:41 pm من طرف alhouri

» لو دخلت غرفتك وشفت هالشوفة شو تعمل؟؟؟؟؟؟؟؟؟
29/9/2011, 10:34 am من طرف alhouri

» انواع البنات عالمسنجرررررررر
16/9/2010, 10:14 am من طرف yaya

» لك اشتقتو لكوم لك اشتقتو لكوووووووم <3
11/7/2010, 3:04 am من طرف sweet mimi

» انواع الحب
18/6/2010, 11:04 am من طرف كاراميلو

» حوار بين العقل والقلب
18/6/2010, 11:03 am من طرف كاراميلو

» ضروري جدا
18/6/2010, 10:54 am من طرف كاراميلو

» حان لهذا القلب أن ينسحب..
8/6/2010, 12:36 am من طرف sweet mimi

» من عند نزار ..
7/6/2010, 6:38 am من طرف sweet mimi

» شرفو لهون بس تدخلو
4/6/2010, 4:31 pm من طرف السمراء

» المشاعر مش كلام
3/6/2010, 5:48 pm من طرف السمراء

» في عينيكي عنواني
3/6/2010, 5:46 pm من طرف السمراء

» رزق الطيور
31/5/2010, 5:11 pm من طرف السمراء

» العنا
31/5/2010, 5:07 pm من طرف السمراء

» الحب و العاشقين و ما زال القلب ..
31/5/2010, 4:22 pm من طرف السمراء

» يقول معلم وهو معلم للغة العربية
31/5/2010, 3:01 am من طرف sweet mimi

» جاملني أجاملك ,,,صارحني أكرهك
30/5/2010, 4:39 pm من طرف السمراء

» البطاقة الشخصية لفلسطين
29/5/2010, 4:15 am من طرف sweet mimi

» ,.-~*'¨¯¨'*•~-.¸-(_ (؟) _)-,.-~*'¨¯¨'*•~-.¸
28/5/2010, 4:39 pm من طرف السمراء

» مااكثرالجروح ايلاما برايك؟؟؟؟؟؟؟
27/5/2010, 5:09 pm من طرف السمراء

» هابي بيرثدااااااااااااااااااااااااااااي sweet mimi
24/5/2010, 4:46 pm من طرف السمراء

دخول

لقد نسيت كلمة السر

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
كاراميلا - 3552
 
yaya - 1160
 
أبو خالد - 1056
 
العقل زينة - 744
 
hell boy - 738
 
sweet mimi - 659
 
محمد عزيز سرور - 398
 
كاراميلو - 377
 
CreMatOry - 356
 
روح الياسمين - 214
 

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 39 بتاريخ 14/1/2018, 12:21 am

[color=yellow]اسئلة طويلة بتمنى الكل يجاوب[/color]

اذهب الى الأسفل

[color=yellow]اسئلة طويلة بتمنى الكل يجاوب[/color]

مُساهمة من طرف yaya في 15/8/2009, 8:00 am

ح بلش بالأسئله ..
اول شي بطاقتك الشخصيه ::
اسمك
عمرك
جنسيتك
مكان الإقامه
هوايتك
دراستك
لون شعرك
لون بتحبو

هلأ اسئله عامه::
أحلى شي بالنديا برأيك ؟
احكي عن حالك شوي
أغلى شي بتملكو بحايتك
انسان بتحبو أكتر من كل البشر من هو؟
شي بتتمناه لكنه من المستحيل ؟
كم صديق عندك
كم اخت وأخ عندك
شو الأكله الي بتحبا لكل من ::
عربي ::
أجنبي ::
طبخه من البيت ::
أكله من المطعم ::
شو بيعنولك الأعضاء ::
كرميلا
يايا
هيل بوي
ابو خالد
العقل زينة
سويت ميمي
مكان بتحب تروحو دايما , وين؟؟
اخوك الذي لم تلده أمك ,, مين؟؟
أكتر شخصين بتحبون من المنتدى ؟؟
حكمه بتحبا كتيير؟؟
دولة بتحلم تزورا ؟؟
زرت دولة غير سوريا؟؟ اذا اي شو هي ؟؟
رقم بتحبو ؟؟
شو بتعلينك الألوان التاليه ::
أصفر ::
أحمر ::
أسود ::
أخضر ::
أبيض ::
انت بتصلي ؟؟
هل انت طموح ؟؟
هل تحب الحياه ؟؟
بتقدر تتخلى عن النت ؟؟
اختراع بتعتقد انو مالو داعي بالحياه ؟؟
اسماء بنات وشباب بتحبون ؟؟
شو لون غرفتك ؟؟
عمرك طبخت , اذا اي شو الطبخة الي بتتقنا ؟؟
بتحب البحر , اذا اي ليش واذا لا ليش ؟؟
شو بيعنيلك المنتدى ؟؟
برأيك المنتدى شو ناقصو ليصير منتدى ناجح تماماً ؟؟
شو الشي الي بتحلم تزيلو من حياتك ؟؟
وآخر شي
عجبتك الأسئلة ؟؟
((** ملاحظه :: اذا في سؤال محرج زياده أو ما بتحب تجاوب عليه براحتك))
avatar
yaya
صديق مميز
صديق مميز

عدد الرسائل : 1160
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 05/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: [color=yellow]اسئلة طويلة بتمنى الكل يجاوب[/color]

مُساهمة من طرف yaya في 15/8/2009, 8:54 am

اول شي بطاقتك الشخصيه ::
اسمك:هيا
عمرك:15
جنسيتك:سورية
مكان الإقامه:مابدي جاوب خخخخ
هوايتك:السباخة والنت والروايات
دراستك:واخيرا عاشر
لون شعرك:بني ع اشئر مكزبر
لون بتحبو:الاحمر

هلأ اسئله عامه::
أحلى شي بالنديا برأيك:الحب
احكي عن حالك شوي:ئلبي طيب (حلوة)اهم شي وكهينة
أغلى شي بتملكو بحايتك:ولا شي
انسان بتحبو أكتر من كل البشر من هو:امي
شي بتتمناه لكنه من المستحيل:شي كتير صعب ئولو
كم صديق عندك:كتيييييييييير
كم اخت وأخ عندك:اخت واخيين
شو الأكله الي بتحبا لكل من ::
عربي ::بحب الرز بحمص
أجنبي ::مابحب شي ي بحسهم مئرف
طبخه من البيت ::رز بحمص من ايد ماما وايد امو
أكله من المطعم ::بتزا
شو بيعنولك الأعضاء :
كرميلا: اخت كبيرة وحبابة
يايا:كتييييييييييييييييييييرحبابة
هيل بوي: عزيز وغالي
ابو خالد: شي تاني اهضم ابو خالد
العقل زينة:حياتي
سويت ميمي:احلى عصابة مو هيك ميموكتييير بحبا جد
مكان بتحب تروحو دايما , وين؟؟ع البحر
اخوك الذي لم تلده أمك ,, مين؟؟ماحدا
أكتر شخصين بتحبون من المنتدى ؟؟مافي حدا محدد الكل
حكمه بتحبا كتيير؟؟طنش تعش تنتعش
دولة بتحلم تزورا ؟؟ماليزيا
زرت دولة غير سوريا؟؟ اذا اي شو هي ؟؟لا بس لبنان
رقم بتحبو ؟؟4
شو بتعلينك الألوان التاليه ::
أصفر ::ولا شي بس حلو
أحمر ::بحبو كتير
أسود ::حلوة للتياب
أخضر ::حلو مافي شي
أبيض ::بحبو
انت بتصلي ؟؟لا
هل انت طموح ؟؟احياتا
هل تحب الحياه ؟؟اي
بتقدر تتخلى عن النت ؟؟اي
اختراع بتعتقد انو مالو داعي بالحياه ؟؟الحياة
اسماء بنات وشباب بتحبون ؟؟مافي براسي هلئ ولا اسم
شو لون غرفتك ؟؟زهري
عمرك طبخت , اذا اي شو الطبخة الي بتتقنا ؟؟لا
بتحب البحر , اذا اي ليش واذا لا ليش ؟؟بحبو بس مابعرف ليش
شو بيعنيلك المنتدى ؟؟حلو كتير وهو بيتني التاني بالضيعة
برأيك المنتدى شو ناقصو ليصير منتدى ناجح تماماً ؟؟نائصوا شوية اعضاء بس انا عم حازل جيب ناس
شو الشي الي بتحلم تزيلو من حياتك ؟؟شي كتييير تاعبني وهو شخصي
وآخر شي
عجبتك الأسئلة ؟؟
اي حلو ة
avatar
yaya
صديق مميز
صديق مميز

عدد الرسائل : 1160
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 05/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: [color=yellow]اسئلة طويلة بتمنى الكل يجاوب[/color]

مُساهمة من طرف كاراميلا في 16/8/2009, 5:27 am

اسمك:كيندا
عمرك:25
جنسيتك:سورية
مكان الإقامه:حومص العدية
هوايتك:االنت وموسيقى ورقص
دراستك:بكالوريا علمي وخبرة سبع سنين زواج
لون شعرك:بني غامق
لون بتحبو:الزهر والازرق السماوي

هلأ اسئله عامه::
أحلى شي بالنديا برأيك:الحب
احكي عن حالك شوي:مجنونة
أغلى شي بتملكو بحايتك:ولادي
انسان بتحبو أكتر من كل البشر من هو: ولادي
شي بتتمناه لكنه من المستحيل:شي كتير صعب ئولو
كم صديق عندك:كتار كتير
كم اخت وأخ عندك:اخت واخ
شو الأكله الي بتحبا لكل من ::
عربي ::بحب كلشي بس المجدرة عندي فخامة
أجنبي ::تشيكن الاكييف
طبخه من البيت ::برغل بحمص وكبةةةةةةة
أكله من المطعم ::بيتزا
شو بيعنولك الأعضاء :

يايا:بحسا متل بنتي
هيل بوي: صهري
ابو خالد: هيدا عجنب
العقل زينة: كان صديق منيح
سويت ميمي:بنت خالي هههههههههه
مكان بتحب تروحو دايما , وين؟ البحر والمشتى
اخوك الذي لم تلده أمك ,, مين؟؟عبوديييييي
أكتر شخصين بتحبون من المنتدى ؟؟والله كلكون ولادي الا ابو خالد
هههههههههههههههه
حكمه بتحبا كتيير؟؟طنش تعش تنتعش معقول يايا سارقتيها مني؟
دولة بتحلم تزورا ؟؟اليونان
زرت دولة غير سوريا؟؟ اذا اي شو هي ؟؟اي زرت طرطوس والشام
رقم بتحبو ؟؟424
شو بتعلينك الألوان التاليه ::
أصفر ::بحسو لون الورد تبع الاموات
أحمر ::الو وقتو بس مو دايما
أسود ::اكابري
أخضر ::ماشي حالو بس مو الحشيشي
أبيض ::نادر بهالايام
انت بتصلي ؟؟كنت
هل انت طموح ؟؟لا
هل تحب الحياه ؟؟اي
بتقدر تتخلى عن النت ؟؟ما جربت بس بتصور بقدر عيش بيدونو
اختراع بتعتقد انو مالو داعي بالحياه ؟؟الموبايل خرب العيشة كلا
اسماء بنات وشباب بتحبون ؟؟شب مايكل وبنت جينيفر
شو لون غرفتك ؟؟اللي كانت ببيت اهلي زهر وابيض واللي ببيتي هلق قهوة بحليب
عمرك طبخت , اذا اي شو الطبخة الي بتتقنا ؟؟كل يوم بطبخ وبتقن كتير اكلات
بتحب البحر , اذا اي ليش واذا لا ليش ؟؟بحبو كتير وبحس لما شوفو البي بينط من صدري بحبو لسبب من الاسبابWink
شو بيعنيلك المنتدى ؟؟محل بفش خلقي ومللي فيه وبلتقي بعالم بحبون
برأيك المنتدى شو ناقصو ليصير منتدى ناجح تماماً ؟؟منيح هيك عاجبني بس ناقصو اعضاء كبار بالعمر
شو الشي الي بتحلم تزيلو من حياتك ؟؟سؤال كبير وجوابو سري كتير
وآخر شي
عجبتك الأسئلة ؟؟
انو اي حلوة

ميرسي يايا
avatar
كاراميلا
Admin
Admin

عدد الرسائل : 3552
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 10/06/2008

بطاقة الشخصية
الأصدقاء:

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: [color=yellow]اسئلة طويلة بتمنى الكل يجاوب[/color]

مُساهمة من طرف yaya في 20/8/2009, 1:07 am

هلا وشكرا ع مرورك
avatar
yaya
صديق مميز
صديق مميز

عدد الرسائل : 1160
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 05/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: [color=yellow]اسئلة طويلة بتمنى الكل يجاوب[/color]

مُساهمة من طرف hell boy في 20/8/2009, 4:19 am

اول شي بطاقتك الشخصيه ::
اسمك: موسى
عمرك : رح يصير 19
جنسيتك : حمصي هي هي هي
مكان الإقامه: طرطوس
هوايتك : نت سباحة و Backe ball
دراستك : بكالوريا أدبي و انشالله رح ادرس أدب انكليزي
لون شعرك : خرنوبي
لون بتحبو : بنفسجي
هلأ اسئله عامه::
أحلى شي بالنديا برأيك ؟ الإحترام و الصدق
احكي عن حالك شوي : طايش شوي و متهور و مجنون و عصبي كتير و ببكي كتير و من أتفه الأسباب ..
أغلى شي بتملكو بحايتك : أهلى و أخواتي
انسان بتحبو أكتر من كل البشر من هو؟ماميتو
شي بتتمناه لكنه من المستحيل ؟يكون كل البشر بيحبو بعض
كم صديق عندك : واحد
كم اخت وأخ عندك : أختين و أخ
شو الأكله الي بتحبا لكل من ::
عربي :: مجدرة
أجنبي :: معكرونة
طبخه من البيت ::مفركة بيض ببطاطا
أكله من المطعم :: همبرغر
شو بيعنولك الأعضاء ::
كرميلا : أحلى كوكو و هيي بتعرف شو بتعنيلي
يايا: صديقة غالية
هيل بوي : واحد شو بدكن فيه .. هي هي هي
ابو خالد: صراحة ما بعرفو بس أكيد غالي
العقل زينة : صديق
سويت ميمي : حبيبتي
مكان بتحب تروحو دايما , وين؟؟ حومص
اخوك الذي لم تلده أمك ,, مين؟؟صديقي شفيق
أكتر شخصين بتحبون من المنتدى ؟؟ كلكن بس بشكل خاص كوكو و ميمي
حكمه بتحبا كتيير؟؟ إن أتتك مذمتي من ناقص فهي الشهادة بأنني كامل
دولة بتحلم تزورا ؟؟ ولا وحدة
زرت دولة غير سوريا؟؟ اذا اي شو هي ؟؟ حومص هي هي
رقم بتحبو : 3
شو بتعلينك الألوان التاليه ::
أصفر :: سلام
أحمر :: حب
أسود :: سيد الألوان
أخضر :: طبيعة حلوة كتير و بنتعش بس شوفو
أبيض :: كمان سلام و طمأنينة
انت بتصلي : اي
هل انت طموح : شي طبيعي
هل تحب الحياه : أكيد بس أحيانا ً بكرها( و ما تسألوني ليش )
بتقدر تتخلى عن النت : بصراحة لاء
اختراع بتعتقد انو مالو داعي بالحياه : الأنترنت
اسماء بنات وشباب بتحبون: ميراي .. جودي
شو لون غرفتك :أزرق
عمرك طبخت , اذا اي شو الطبخة الي بتتقنا: اي ( جظ مظ و بيض )
بتحب البحر , اذا اي ليش واذا لا ليش : اي لأنو هوي صديقي و كتير بشكيلو همومي
شو بيعنيلك المنتدى : بيتي التالت
برأيك المنتدى شو ناقصو ليصير منتدى ناجح تماماً: ناقصو يكون كل الأعضاء عم يشاركو
شو الشي الي بتحلم تزيلو من حياتك : العصبية
و شكرا ً كتير يايا من أروع المواضيع اللي نزلت بالمنتدى
avatar
hell boy
صديق مميز
صديق مميز

عدد الرسائل : 738
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 10/01/2009

بطاقة الشخصية
الأصدقاء:

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: [color=yellow]اسئلة طويلة بتمنى الكل يجاوب[/color]

مُساهمة من طرف sweet mimi في 26/8/2009, 2:32 am

ح بلش بالأسئله ..
اول شي بطاقتك الشخصيه ::
اسمك ميراي
عمرك 15
جنسيتك حمصية
مكان الإقامه حمص
هوايتك القراءة و الكتابة
دراستك طالبة هي السني عاشر عامة
لون شعرك خرنوبي فاتح
لون بتحبو ابيض

هلأ اسئله عامه::
أحلى شي بالنديا برأيك ؟ الثقة و الصدق
احكي عن حالك شوي : بحب الاكتشاف و المغامرة و المخاطرة و التجربة
أغلى شي بتملكو بحايتك :اهلي محرمة خضرا قماش كانت عندي و هلأ لا بس لهلأ بذكرا قبل ما نام
انسان بتحبو أكتر من كل البشر من هو؟ اخي
شي بتتمناه لكنه من المستحيل ؟ يكون في نجم بالسما ع اسمي
كم صديق عندك ؟واحد رمزي قنواتي
كم اخت وأخ عندك؟ اخ واحد
شو الأكله الي بتحبا لكل من ::
عربي مجدرة ع الحطب
أجنبي اسكلوب جاج
طبخه من البيت بيت نجان مقلي و شنكليش
أكله من المطعم طوشكا
شو بيعنولك الأعضاء :
كرميلا بنت عمتي وبتمون
يايا عزيزة
هيل بوي حبيبي ئلو مساحة من الغيري بقلبي هالقد
ابو خالد صحيح ما بعرفو بس بقول عنو انو اكتر من رائع
العقل زينة ما بقول غير العقل زينة
سويت ميمي ضمير ضميري
مكان بتحب تروحو دايما , وين؟؟ الشام
اخوك الذي لم تلده أمك ,, مين؟؟ طارق باخص
أكتر شخصين بتحبون من المنتدى ؟؟ موسى الو محبة خاصة بحب كرمولة و يايا
حكمه بتحبا كتيير؟؟ اضحك تضحك لك الدنيا
دولة بتحلم تزورا ؟؟ البندقية
زرت دولة غير سوريا؟؟ اذا اي شو هي ؟؟ لا
رقم بتحبو ؟؟ 0
شو بتعلينك الألوان التاليه ::
أصفر الغيرة
أحمر الحب و الدفا
أسود حزن صادق
أخضر مفرح
أبيض سلام و طيبة
انت بتصلي ؟؟ اكيد
هل انت طموح ؟؟ اي بس مع شوية امل
هل تحب الحياه ؟؟ بأوقات اي و اوقات لا
بتقدر تتخلى عن النت ؟؟ اي
اختراع بتعتقد انو مالو داعي بالحياه ؟؟ الاسلحة بكل انواعها من السكين و انت طالع
اسماء بنات وشباب بتحبون ؟؟ بنت نارنيا شب ويليام
شو لون غرفتك ؟؟ ابيض
عمرك طبخت , اذا اي شو الطبخة الي بتتقنا ؟؟ لا بتقن البطاطا المسلوقة
بتحب البحر , اذا اي ليش واذا لا ليش ؟؟ اي لانو بيسمعك
شو بيعنيلك المنتدى ؟؟ عالم تاني
برأيك المنتدى شو ناقصو ليصير منتدى ناجح تماماً ؟؟ بدو شوية متابعة من كل الاعضاء و لازم نلتفت ع اقسام اكتر متل قسم ادم قسم حواء قسم الصحة و الطب ...
شو الشي الي بتحلم تزيلو من حياتك ؟؟ المزاجية ساعة ببكي ساعة بضحك
وآخر شي
عجبتك الأسئلة ؟؟ اي كتير حلوين ميرسي يايا
avatar
sweet mimi
صديق مميز
صديق مميز

عدد الرسائل : 659
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 15/02/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى