المواضيع الأخيرة
» مجرد نزف
8/4/2014, 3:54 pm من طرف بدون آسم

» سجل حضورك
22/1/2013, 12:35 pm من طرف sweet mimi

» دنيتنا شتاقت للفرح والشوق غاب
8/1/2013, 1:35 am من طرف sweet mimi

» تعالوا لنتعارف
9/11/2012, 7:18 am من طرف كاراميلا

» لازم عملية تجميل
1/10/2011, 9:14 am من طرف alhouri

» (مازدا آر اكس 8) تعديل كلي و تزويدات جديدة
1/10/2011, 9:13 am من طرف alhouri

» موضة اخر زمن ههههههه
1/10/2011, 9:12 am من طرف alhouri

» اكبر فم بالعالم
1/10/2011, 9:11 am من طرف alhouri

» خريف سويسرا!!!!
1/10/2011, 9:10 am من طرف alhouri

» لو البنت وقعت قدام الشباب شو بيعملو
30/9/2011, 7:41 pm من طرف alhouri

» لو دخلت غرفتك وشفت هالشوفة شو تعمل؟؟؟؟؟؟؟؟؟
29/9/2011, 10:34 am من طرف alhouri

» انواع البنات عالمسنجرررررررر
16/9/2010, 10:14 am من طرف yaya

» لك اشتقتو لكوم لك اشتقتو لكوووووووم <3
11/7/2010, 3:04 am من طرف sweet mimi

» انواع الحب
18/6/2010, 11:04 am من طرف كاراميلو

» حوار بين العقل والقلب
18/6/2010, 11:03 am من طرف كاراميلو

» ضروري جدا
18/6/2010, 10:54 am من طرف كاراميلو

» حان لهذا القلب أن ينسحب..
8/6/2010, 12:36 am من طرف sweet mimi

» من عند نزار ..
7/6/2010, 6:38 am من طرف sweet mimi

» شرفو لهون بس تدخلو
4/6/2010, 4:31 pm من طرف السمراء

» المشاعر مش كلام
3/6/2010, 5:48 pm من طرف السمراء

» في عينيكي عنواني
3/6/2010, 5:46 pm من طرف السمراء

» رزق الطيور
31/5/2010, 5:11 pm من طرف السمراء

» العنا
31/5/2010, 5:07 pm من طرف السمراء

» الحب و العاشقين و ما زال القلب ..
31/5/2010, 4:22 pm من طرف السمراء

» يقول معلم وهو معلم للغة العربية
31/5/2010, 3:01 am من طرف sweet mimi

» جاملني أجاملك ,,,صارحني أكرهك
30/5/2010, 4:39 pm من طرف السمراء

» البطاقة الشخصية لفلسطين
29/5/2010, 4:15 am من طرف sweet mimi

» ,.-~*'¨¯¨'*•~-.¸-(_ (؟) _)-,.-~*'¨¯¨'*•~-.¸
28/5/2010, 4:39 pm من طرف السمراء

» مااكثرالجروح ايلاما برايك؟؟؟؟؟؟؟
27/5/2010, 5:09 pm من طرف السمراء

» هابي بيرثدااااااااااااااااااااااااااااي sweet mimi
24/5/2010, 4:46 pm من طرف السمراء

دخول

لقد نسيت كلمة السر

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
كاراميلا - 3552
 
yaya - 1163
 
أبو خالد - 1056
 
العقل زينة - 744
 
hell boy - 738
 
sweet mimi - 659
 
محمد عزيز سرور - 398
 
كاراميلو - 377
 
CreMatOry - 356
 
روح الياسمين - 214
 

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 28 بتاريخ 11/8/2013, 10:35 pm

سَـئِمـتُ مِنْكَ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

سَـئِمـتُ مِنْكَ

مُساهمة من طرف The Emperor في 25/10/2008, 1:57 pm

آهٍ مــن تــــفاهـاتِــكَ الــمــفــرطـة ............. حـطَّمتَ رَأْسِي , وامْتَلأَ الإنَـــاءِ


لَم أعُـد احْـتَـمِـلُ مـِنْكَ حِتـَّى كَلِمَـة ............. فَمِنْكَ اتْـجَـهْـتُ لأَقْـرَبَ مِينَـــاءِ


طَـلَـبْتُ مِنْكَ الـخُرُوجَ مِـنْ حَيَاتِـي ............. فََتَحَدّيتنِي , وأَصْـرَرَتَ البَقَـــاءِ


سَـئِمـتُ مِـنْ كَـثْرَةِ مَا تُحَدِّثَــنِـي بِه ............. فَــبَـقَـيْـتَ تُــرَدِّدُ مِـثْـلَ البَبَّغَـــاءِ


سَألتكَ ما الـذي يُـزْعٍجعـكَ بـذاك؟ ............. أجبتني, لقد كانَ يسبحُ فـي المـاءِ


وهل الذي يسبحُ في الماء مزعجٌ؟ ............. أم الماءُ لـك , ونحـن لنـا الوبـــاءِ


كلمـا رأيـتَ شخصاً نــويـت قـتله ............. فــكـل مـا يهمـكَ سـفـــكُ الدمـــاءِ


تـتهـمُ أخــي بـالــمـكــر والـخـبـث ............. ويصفُهُ الخـــلق بالحـبِّ والوفـــاءِ


تـَراهـُم مـع الـعذارى فـتــعـيبـهـمُ ............. ونفسـكَ مـثـلـهـم في أعلى الـبـنـــاءِ


تَجَاوَزْنَـا الـحَدَّ في نصحكَ ولكن ............. لـم تـُصـغي لنـا واخترتَ العنـــاءِ


تُـحـبُ أن تَـكـونَ فـي هـمٍ وغــم ............. فَـتَـفـشــلُ, وتقــولُ قــدرٌ قضـــاءِ


كـم تـمـنيتُ أن أبقى بعـيداً عنـك ............. فـلـم أجـد مـكـان, ألا في السـمـــاءِ


دَعْ النـاس بـهـمومهم وانصـرف ............. واســعى فـي حـيـاتـكِ, قبل الفنـــاءِ
avatar
The Emperor

عدد الرسائل : 74
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 27/09/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.jam3ty.com/vb

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سَـئِمـتُ مِنْكَ

مُساهمة من طرف كاراميلا في 26/10/2008, 12:14 am

والله حكيك مزبوط مية بالمية


يعني قصيدتك بينطبق عليا المتل اللي بيقول

قبل ما تشوف القشة اللي بعين غيرك

شوف ساموك الخشب اللي بعينك

يسلمو كتير كتير


وانشالله ما مننقطع من مشاركاتك
avatar
كاراميلا
Admin
Admin

عدد الرسائل : 3552
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 10/06/2008

بطاقة الشخصية
الأصدقاء:

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سَـئِمـتُ مِنْكَ

مُساهمة من طرف The Emperor في 27/10/2008, 2:03 am

كاراميلا كتب:والله حكيك مزبوط مية بالمية


يعني قصيدتك بينطبق عليا المتل اللي بيقول

قبل ما تشوف القشة اللي بعين غيرك

شوف ساموك الخشب اللي بعينك

يسلمو كتير كتير


وانشالله ما مننقطع من مشاركاتك

أول شي بدي اشكرك عالرد

بس لو شي مرة بتشوفي الشخص المقصود بهالقصيدة

يعني أنا مالي مراء بالشعر

بس هالشخص عنجد من كتر ما جنني خلاني اكتب شعر

شوي تانية بيحبلي الجلطة
avatar
The Emperor

عدد الرسائل : 74
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 27/09/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.jam3ty.com/vb

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى